Pagina Carregando...

كم من الوقت يستغرق لتعلم العزف على الجيتار؟ - طريقة OTPM!

كم من الوقت يستغرق لتعلم العزف على الجيتار ؟ أولاً ، افترض أنها ليست مسألة وقت ، بل مسألة موارد شخصية.

في الحقيقة ، كلنا مختلفون. لا توجد قاعدة عالمية. ولكن هناك طريقة بسيطة يمكننا اقتراحها في كثير من الأحيان ، وإذا قمت بتطبيقها بشكل صحيح ، فسترى بسرعة التقدم الأول وستكون قادرًا على الإجابة على سؤالك الأولي. هذا كل شيء: لتعلم العزف على الجيتار بسرعة ، استخدم طريقة OTPM :

Rotating Banners
  • “O” للهدف الذي حددته لنفسك ؛
  • “TP” إلى “الوقت الشخصي” المتاح لتكريسه للممارسة ؛
  • و “م” لـ “الدافع”.

هذا هو السبب الأساسي الذي جعلنا قلنا سابقًا أنه يعتمد على الموارد الشخصية لأننا جميعًا مختلفون. وإذا كنت لا تعرف كيفية تطبيق طرق التدريس بنفسك ، فجرّب دورة الغيتار للمبتدئين .

إن الاسترشاد بمعلم خبير ، خاصة في البداية ، يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. اقرأ معنا وتعرف على المزيد حول المدة التي يستغرقها تعلم العزف على الجيتار ، هيا!

Rotating Banners

كم من الوقت يستغرق لتعلم العزف على الجيتار؟ طريقة OTPM!

1. الهدف: العزف على الجيتار!

بدءًا من “Strum” آلتك الموسيقية

يمكنك توجيه انتباهك إلى تعلم الأساسيات والأوتار الأولى لعزف بعض المرافقات البسيطة ، ويمكنك التصويب مباشرة للحصول على بعض المقطوعات الشعبية وموسيقى البوب ​​روك السهلة إلى حد ما ، أو حتى البدء في الغناء معًا (“لا امرأة لا تبكي” و “نوكين على باب الجنة “لبوب ديلان ،” جيمي “لموريارتي ، إلخ.).

Rotating Banners

يمكننا إعطاء أمثلة أخرى ، لا يوجد نقص فيها ، لكن القائمة ستكون طويلة جدًا. هذا لا يعني أنها لا تزال أغانٍ يسهل تشغيلها بالكامل وبشكل صحيح.

لا تنزعج لأنه للوصول إلى الهدف ، فإن الحقيقة البسيطة المتمثلة في حضور دروس الجيتار ليست كافية. لكي تكون ناجحًا ، ستحتاج إلى زيادة حافزك وجعل عملك الشخصي منتظمًا وثابتًا. دور المعلم هو مرافقته في عملية التعلم هذه.

مرة أخرى ، نكرر: نحتاج إلى تقييم كل حالة على حدة. البعض لديه المزيد من الوقت والفوائد أكثر من غيرها. هذا يعتمد أيضًا على عمر عازف الجيتار الطموح. لكن هناك شيء واحد مؤكد: لم يفت الأوان بعد لتعلم العزف على الجيتار!

بالنسبة للأشخاص المشغولين للغاية والمتحمسين ، يمكن أن تكون فترة ثلاثة أشهر كافية لبدء العزف.

البدء في لعب المعزوفات المنفردة!

بالنسبة للبعض ، سيكون الهدف هو تحسين أنفسهم ، وتجاوز المستوى الأساسي. هم أولئك الذين لديهم خبرة أكبر بقليل ، ويريدون المغامرة في القطع المعقدة ، بناءً على أصوات تتابعية أكثر أو أقل تفصيلاً ، أو أوتار باري أو حتى عزف منفرد ، أي التعلم بالموسيقى .

بهذا المعنى ، ننصحك بالتفكير في ثلاث دورات على الأقل من 12 درسًا للغيتار الكلاسيكي ، على سبيل المثال ، كل منها تعادل عامًا كاملًا من العمل ، لبدء إتقان التقنيات المختلفة حقًا.

مرة أخرى ، هذه التوصية صالحة حقًا فقط إذا كنت قد استثمرت الوقت للوصول إلى هذا الإنجاز وإذا كان دافعك لا تشوبه شائبة.

وبالتالي فإن تعريف “كل حالة على حدة” يكون منطقيًا. قد يستغرق الأمر من Pietro شهرًا لبدء تشغيل الأغاني الأولى ، Ana 3 أشهر ، و Paulo 6 ، ولكن الشيء المهم هو الحصول على النتيجة المرجوة ، وليس الوقت الذي تستغرقه للحصول عليها. تذكر أيضًا أنه حتى اختيار جيتارك الأول يمكن أن يؤثر على النتيجة النهائية.

2. الوقت الشخصي: كم من الوقت يستغرق لتعلم الجيتار؟

دعونا نواجه الأمر ، كل واحد منا لديه إدارة وقت وجدول أعمال مختلفين عن الآخر. وهذا ينطبق على الحياة الزوجية ، والأسرة ، والأصدقاء ، والعمل ، والترفيه ، والواجبات ، والالتزامات الخيرية ، وما إلى ذلك ، بما في ذلك تعلم آلة جديدة.

لا يمكن لأي منا أن يستثمر الكثير من الوقت مثل أي شخص آخر في نشاط معين. لذا ، اعلم على الفور أن وقتك الشخصي الذي تكرسه للممارسة يجب أن يكون أكثر بمرتين أو ثلاث مرات من العمل الذي تقوم به أثناء التعلم.

لذلك ، أعط الأفضلية قبل كل شيء لممارسة الرياضة في المنزل. خذ الوقت الكافي لعزل نفسك وممارسة الرياضة.

50٪ من إجابة السؤال الشهير: “كم من الوقت يستغرق تعلم العزف على الجيتار؟” هنا: في الوقت الذي تقضيه في التعلم. بشكل عام ، نوصي بممارسة الجيتار لمدة نصف ساعة على الأقل يوميًا (من الناحية المثالية أكثر من ذلك بكثير ، على الأقل 3 ساعات).

3. الدافع لتعلم الجيتار بسرعة

إنها تصل إلى هذه النقطة الثالثة أنك تدرك بسرعة كيف أن كل شيء متصل. في الواقع ، يرتبط تحقيق هدفك بمقدار الوقت والعمل الذي يمكنك أن تضعه فيه ، والذي بدوره يرتبط بدوافعك الشخصية وشغفك. ولا علاقة له بعمر عازف الجيتار!

في هذه المرحلة ، لا داعي للشك أو القلق لأنه ، كما هو الحال مع أي شيء آخر لتتعلمه ، كلما زاد تصميمك ، كان ذلك أفضل. ولا تثبط عزيمتك إذا كنت تعاني في مجال الموسيقى . يجب أن نثابر ولا نستسلم.

كان هذا هو دليلنا حيث حاولنا الإجابة ، بناءً على الأدلة ، على سؤالك حول المدة التي يستغرقها تعلم العزف على الجيتار. كما رأينا ، الجواب: يعتمد. يعتمد ذلك على عدة عوامل خارجية مثل الدافع والممارسة اليومية والوقت المتاح. هل حصلت على الاسئلة؟ اترك تعليقك أدناه.

تعليم الجيتار للمبتدئين – كم عدد الساعات التي نحتاجها للتمارين ؟؟ الحل بسيط

Cuota

Dicas Do Freitas é um portal de notícias sobre dicas em geral que traz as últimas novidades e tendências do setor, apresentando também dicas de aplicativos para quem gosta de se manter atualizado e conhecer os melhores apps disponíveis na plataforma Android e IOS.

HomeContato | Políticas de Privacidade | Quem somos | Termos de uso

© 2024 Dicas Do Freitas - Todos os direitos reservados. Rua Maria Dos Santos,103 São Bento/PB CEP: 58865-000 - CNPJ: 38.345.354/0001-40

© 2024 -